منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 برشلونة يبحث عن التعويض ولقاء سهل للريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

mms mms :
ذكر الحمل النمر
عدد المساهمات : 312
نقاط : 25928
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 31/03/1974
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 44
الموقع : http://eshakalbarca.arabfoot.net

مُساهمةموضوع: برشلونة يبحث عن التعويض ولقاء سهل للريال   17/9/2011, 3:29 pm


تبدو الفرصة سانحة أمام برشلونة حامل اللقب للتعويض عندما يستقبل أوساسونا غداً السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، فيما يخوض غريمه ريال مدريد المتصدر اختباراً سهلاً نسبياً خارج قواعده أمام ليفانتي الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن.

وفشل النادي الكاتالوني في الخروج فائزاً من مباراتيه الأخيرتين حيث تعادل مع ريال سوسييداد 2-2 في المرحلة السابقة بعد أن تقدم عليه بهدفين نظيفين، ومع ضيفه ميلان الإيطالي 2-2 أيضاً الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا خلال لقاء تقدم خلاله 2-1 حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ويعاني فريق المدرب جوسيب غوارديولا بشكل واضح من خط دفاعه المهزوز وقد تجلى هذا الأمر في مباراة الثلاثاء أمام ميلان الذي نجح في تسجيل هدفين في مرمى فيكتور فالديس من أصل فرصتين فقط، الأولى بعد 25 ثانية فقط والثانية في الوقت بدل الضائع.

ويأمل غوارديولا أن تحدث عودة القائد كارليس بويول إلى الفريق تغييراً هاماً في الأداء الدفاعي بعد أن شارك في الدقائق الـ 25 الأخيرة من مباراة ميلان بعد أن غاب عن النادي الكاتالوني منذ مشاركته في الدقيقتين الأخيرتين من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي (3-1) في أيار/مايو الماضي.

وأوضح بويول أن نتائج الفريق ستتحسن لو استمر العمل على ما هو عليه رغم التعادل في المباراتين الأخيرتين، مضيفاً: "نحن نعلم ما الذي بين أيدينا وعلينا أن نستمر في العمل بنفس الأسلوب ويجب ألا نسمع ما يقال من الخارج، آجلاً أو عاجلاً ستتحسن النتائج وهذا لا شك فيه".

وعن التعادل مع ميلان، قال بويول: "النتيجة لم تكن عادلة وترك هذا مذاقاً مريراً في نفوسنا، لم يكن الحظ معنا ولكن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة".

وعن عودته من جديد، قال: "أشعر براحة كبيرة، لقد غبت لأشهر ويجب أن أبدأ من الآن العودة إلى أجواء المباريات".

ورأى بويول أن تلقي شباك برشلونة أربعة أهداف في مباراتين جاء بسبب نوعية المنافسين وليس بسبب أخطاء لاعبي فريقه، مضيفاً: "نحن نهاجم معاً وندافع معاً، لذا يجب ألا نهاجم المدافعين أو نوجه لهم اللوم".

وسيفتقد برشلونة الذي يتحضر لمواجهة فالنسيا الأسبوع المقبل، خدمات نجم وسطه أندريس إنييستا الذي سيغيب عن الملاعب حوالي شهر بسبب إصابته في العضلات الخلفية لفخذه الأيسر خلال لقاء الثلاثاء أمام ميلان، وهو انضم إلى التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يغيب بدوره لمدة شهرين بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المرحلة الماضية أمام سوسييداد.

ريال لمواصلة البداية النارية


وبدوره يبحث ريال مدريد عن مواصلة بدايته النارية وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري والرابع في جميع المسابقات (فاز على دينامو زغرب الكرواتي 1-صفر في دوري الأبطال)، وذلك من خلال الفوز على مضيفه ليفانتي الذي كان تغلب على النادي الملكي 2-صفر في آخر زيارة للأخير إلى ملعب "سيوتات دي فالنسيا" في إياب الدور ربع النهائي من الكأس المحلية، لكن رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كانوا قد حسموا الذهاب بثمانية نظيفة.

كريستيانو يغيب عن التدريبات

من جهة أخرى، لم يشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات فريقه ريال مدريد الجمعة بسبب إصابته في الكاحل، وبات من المرجح ألا يتمكن من المشاركة في المباراة أمام ليفانتي.

وتعرّض كريستيانو رونالدو لضربة قوية خلال مباراة دينامو زغرب أول أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتاج معها إلى ثلاث غرز.

في المقابل، بدأ لاعب الوسط التركي حميد ألتينتوب تدريباته مع الفريق، كما تدرب مع الفريق نجمه البرازيلي كاكا، الذي لم يتمكن من خوض لقاء دينامو زغرب بسبب إصابته بتمزق، وبات قريباً من دخول قائمة الفريق لمباراة ليفانتي.

ولا يزال لاعب الوسط التركي نوري شاهين غائباً بسبب إصابة طويلة.

ومن جهته يخوض فالنسيا الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال مدريد، اختباراً سهلاً نسبياً خارج قواعده أمام سبورتينغ خيخون الذي خسر مباراتيه الأوليين.

أما ريال بيتيس الثالث وبفارق الأهداف أيضاً فيحل ضيفاً على أتلتيك بلباو الباحث عن فوزه الأول، فيما يلتقي إشبيلية مع ريال سوسييداد في أقوى مواجهات المرحلة، وأتلتيكو مدريد مع راسينغ سانتاندر، ومايوركا مع ملقة، وفياريال مع مضيفه غرناطة، وخيتافي مع رايو فاليكانو، وسرقسطة مع إسبانيول.


المصدر: أ ف ب






_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshakalbarca.arabfoot.net
 
برشلونة يبحث عن التعويض ولقاء سهل للريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: الدوري الاسباني :: اخبار الدوري الاسباني-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.