منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب لسانه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

mms mms :
ذكر الحمل النمر
عدد المساهمات : 312
نقاط : 28248
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 31/03/1974
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 44
الموقع : http://eshakalbarca.forumotion.com

مُساهمةموضوع: رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب لسانه   16/9/2011, 3:12 pm

كرة القدم - دوري أبطال أوروبا


ريال مدريد يواجه أياكس أمستردام الهولندي وقد يغيب المهاجم البرتغالي 5 مباريات بسبب عقوبة منتظرة لتصريحاته ضد حكم مباراة دينامو زغرب.


يواجه نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو خطر التعرض لعقوبة الإيقاف على خلفية تصريحه الأخير لوسائل الإعلام الإسبانية الذي وصف فيه الحكم النرويجي سافين أودفار بـ"السيء والمخزي" بعد الأخطاء التي رأى لاعبو الفريق الإسباني أنه ارتكبها في مباراة النادي الملكي مع دينامو زغرب الكرواتي الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وصب كريستيانو رونالدو غضبه على الحكم بداعي أنه لم يتدخل الحكم بالشكل المطلوب لإنقاذه من الالتحامات العنيفة التي مارسها اللاعبون الكروات ضده طوال المباراة وخصوصاً المدافع جيركو ليكو الذي تسبب بجرح كاحل الفتى البرتغالي خلال الشوط الأول، كما اتخذ الحكم قراراً بطرد لاعب مدريد مارسيلو في الحصة الثانية بداعي تمثيله في السقوط بمنطقة الجزاء.



رد رونالدو

وأثار الحكم حفيظة رونالدو الذي سارع لمهاجمته فور انتهاء المباراة الأمر الذي سيعرضه –بحسب حالات سابقة في البطولة الأوروبية- إلى عقوبة الإيقاف خمس مباريات وتغريمه المادي لتجاوزه قانون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان لاعب تشلسي الإنكليزي العاجي ديديه دروغبا قد أوقف قبل موسمين لمهاجمته التحكيم الأوروبي وتحديداً الحكم النرويجي توم هينينغ أوفريبو الذي أدار مباراة "البلوز" أمام برشلونة وتسبب بخروج الفريق من مسابقة الأبطال ووصفه حينها بـ"السخيف".
خروج عن الروح الرياضية

ويعتبر الاتحاد الأوروبي مثل هذه التصريحات خارجة عن الروح الرياضية ولا يسمح بها في ملاعبه لأنها تهين شخص الحكم وتفتح الباب على مصراعيه لانتقاد الحكام والتهجم عليهم في وسائل الإعلام.

وكان رونالدو قد شن حرباً على الحكم النرويجي أودفار إذ قال إن " الحكم كان مخزياً"، متسائلاً "كيف يتم اختيار مثل هذا الحكم لإدارة مباراة في بطولة بحجم أبطال أوروبا؟ ولكن كل ما أتمناه هو عدم رؤيته يدير مباراة أخرى للريال!".

وسيخوض ريال مدريد في الجولة الثانية من البطولة مباراة قوية مع أياكس أمستردام الهولندي في 27 أيلول/سبتمبر الجاري على استاد "سانتياغو برنابيو"، وقد يغيب رونالدو عن اللقاء بسبب العقوبة

يوروسبورت عربية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshakalbarca.forumotion.com
 
رونالدو مهدد بالإيقاف بسبب لسانه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعراض مرض الكلى
» قرحة الفراش
» الإسعافات الأولية للإغماء
» فوران دم
» تاثير الاهل في الخلافات الزوجية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: البطولات الاوربية :: دوري أبطال أوروبا-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.