منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 المارثون الأول للبارسا : 7 مباريات في 3 أسابيع فقط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barca lover
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر العقرب النمر
عدد المساهمات : 208
نقاط : 27674
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 18/11/1986
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 32

مُساهمةموضوع: المارثون الأول للبارسا : 7 مباريات في 3 أسابيع فقط    9/9/2011, 6:17 pm


كان بيب غوارديولا يردد أن الموسم الحقيقي لن ينطلق سوى بعد أول توقف لليغا و كان محقا في كلامه . الى حدود اليوم و بسبب الاضراب ثم بسبب المباريات الدولية للمنتخبات ، لم تجرى سوى مباراة واحدة برسم الليغا و كانت أمام فياريال و فوز ب5-0 .

و لكي تكون فكرة المدرب الكتالوني أوضح ، يكفي القاء نظرة على جدول المباريات الجهنمي الذي ينتظر البلوغرانا : 7 مبارات خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة : 5 مباريات برسم الليغا و 2 برسم دوري الابطال . هو نفس جدول مباريات ريال مدريد . لكن مرة اخرى يظهر بوضوح أن جدول المباريات ارحم بكثير بفريق جوزي مورينيو لأنه تتنتظره مباريات سهلة بشكل كبير .

التحدي الأول لفريق بيب غوارديولا سيكون يوم غد السبت في ملعب أنويتا على الساعة 18 بتوقيت اسبانيا ضد ريال سوسيداد ، الملعب الذي فازت فيه البارسا في الموسم الماضي ب2-1 . ثلاثة ايام فقط بعد هذه المباراة ، ستبدا البارسا في الدفاع عن لقبها في دوري الابطال . حيث ستستقبل الميلان يوم الثلاثاء في الكامب نو على الساعة 20،45 بتوقيت اسبانيا في مباراة ستشهد أول عودة لابراهيموفيتش للكامب نو الذي في افق هذه الزيارة لطف مؤخرا كلامه عن بيب غوارديولا .

و بالتالي ، ستخوض البارسا مبارتين في ظرف الثلاثة ايام المقبلة . و بعد التوقف عن اللعب بسبب مباريات المنتخبات ، سيكون بيب في حاجة لتطبق سياسة تدوير الفريق في خط الوسط و في خط الهجوم و ليس كثيرا في خط الدفاع .

من جهة أخرى ، هذه المرة ، اعلن الاتحاد الاسباني مسبقا عن توقيت المباريات . و بالتالي نعرف أن البارسا ستستقبل أوسواسونا يوم السبت 17 سبتمبر على الساعة 20 بتوقيت اسبانيا . ثم تواصل مارثونها باللعب في الميستايا يوم الاربعاء على الساعة العاشرة مساء بتوقيت اسبانيا . فريق فالنسيا فقد هذا الصيف خدمات نجمه خوان ماتا كما سبق له فقد خدمات سيلفا و فيا لكنه يبقى دائما خصما صعبا خصوصا حين يلعب في معقله .

بعد زيارة الميستايا ، يتواصل ماراثون البارسا باستقبال أتلتيكو مدريد يوم السبت 24 سبتمبر . و سياتي الاتليتيكو بدون نجمه السابق أغويرو ( مان سيتي ) و فورلان ( الانتر ) لكن سيكون معززا بنجمه فالكاو القادم من بورتو ضحية البارسا في كأس السوبر الأوروبي .

أما المباراة السادسة للبلوغرانا فسيكون لها طابع خاص . إذ سيسافر فريق بيب لمواجهة فريق بات يوم الاربعاء 28 سبتمر على الساعة 20،45 في مباراة ستحرى في مينسك لان ملعب بوريسوف لا يستوفي شروك احتضان مباراة لدوري الابطال .

ثم ستنتهي هذه السلسلة المارثونية من المباريات في أول نهاية اسبوع من شهر اكتوبر ، قبيل توقف جديد للمباريات بسبب مباريات المنتخبات الوطنية . حيث ستسافر البارسا الى ملعب المولينيون لمواجهة سبورتينغ خيخون ( من المفترض أن تجرى المباراة يوم الاحد ) و بعد ذلك يزرو فريق بيب غوارديولا ملعب كورنيا البرات لمواجهة الجار العنيد اسبانيول برشلونة .

ما يثير الانتباه في جدول مباريات البارسا هو انه يتضمن مباريات صعبة جدا . حيث سواجه فرق مثل فالنسيا و اتليتيكو مدريد . كما سيواجه فرق معقدة مثل سبورتينغ ، اوساسونا و ريال سوسيداد. في حين أن ريال مدريد سيعرف بداية هادئة للموسم مثل السنة الماضية . حيث سيزور فرق متواضعة مثل ليفانتي ، راسينغ و الاسبانيول و سيتستقل في البرينابيو خيتافي و رايو فايكانو . و وضعه في دوري الابطال لا يختلف كثيرا عما هو عليه في الليغا . إذ سيزور ريال مدريد ملعب دينامو زاغرب يوم الاربعاء المقبل ثم يوم الثلاثاء 27 سبتمبر سيواجه الاجاكس الذي كان قويا في الماضي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المارثون الأول للبارسا : 7 مباريات في 3 أسابيع فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: منتدى برشلونة :: أخبار برشلونة-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.