منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 رباعي غوارديولا الذي لا يتغير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barca lover
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر العقرب النمر
عدد المساهمات : 208
نقاط : 26234
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 18/11/1986
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رباعي غوارديولا الذي لا يتغير    8/9/2011, 2:38 am


شارك الرباعي ايريك ابيدال وخافيير ماسكيرانو وفيكتور فالديز والنجم ليونيل ميسي في كل مباريات برشلونة كاملة منذ انطلاق الموسم الحالي حتى الآن.

وخلال أربع مباريات لعبها الفريق الكتالوني في بطولات السوبر الإسباني والأوروبي والليجا شارك 17 لاعب منهم الرباعي المذكور الذي تواجد في كل المواجهات كاملة.

توازن ايجابي

من جانبه نجح فيكتور فالديز في الحفاظ على نظافة شباكه في أخر مباراتين بالليجا امام بورتو في السوبر الأوروبي وضد فياريال بالليجا لكن مرماه تلقى اربعة اهداف خلال مواجهتي ريال مدريد بالسوبر المحلي.

ويحصل فالديز على دعم دفاعي من ماسكيرانو الذي يحل بديلاً للمصابان القائد كارليس بويول وجيرار بيكيه ومع ماسكي يوجد إيريك أبيدال في الدفاع، بينما في خط الهجوم نجد ليو ميسي والذي سجل في كل المباريات الرسمية بالموسم الجديد ستة اهداف بواقع 3 في السوبر المحلي وهدف في السوبر الأوروبي وهدفين في الليجا.

إنييستا وكيتا وألفيس في حاجة للوقت

من جانبه كان انييستا قريباً من نفس الرصيد قبل أن يقوم جوارديولا باستبداله بعد انطلاق الشوط الثاني من لقاء فياريال بعشر دقائق، ورغم أن كيتا لم يشارك في لقاء الاياب امام ريال مدريد بالسوبر الإسباني الا أنه كان أكثر اللاعبين حصولاً على اشادة من المدرب بيب جوارديولا.

بينما شارك الفيس في مباراتي ريال مدريد في السوبر ولقاء بورتو بسوبر أوروبا لكن الايقاف حرمه من المشاركة امام فياريال بالليجا.

تشافي وبيدرو وفيا في كل المباريات

من جانبه شارك الثلاثي ديفيد فيا وبيدرو رودريجيز وتشافي في كل مباريات البارسا سواء في بطولتي السوبر أو الليجا.

حيث لعب تشافي مباراة الريال الثانية كاملة وكذلك السوبر الأوروبي بينما شارك في اجزاء من مباراتي الريال بالبيرنابيو ولقاء فياريال.

بالنسبة لبيدرو وفيا فقد ظهرا من البداية في 3 مباريات، حيث لعب بيدرو في مباراتي السوبر الاسباني وكذلك السوبر الاوروبي بينما شارك فيا من البداية في ثلاثية السوبر ايضاً بينما كان بديلاً امام فياريال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رباعي غوارديولا الذي لا يتغير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: منتدى برشلونة :: أخبار برشلونة-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.