منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 مواجهة صعبة للعنابي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

mms mms :
ذكر الحمل النمر
عدد المساهمات : 312
نقاط : 26808
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 31/03/1974
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 44
الموقع : http://eshakalbarca.arabfoot.net

مُساهمةموضوع: مواجهة صعبة للعنابي   5/9/2011, 8:00 pm

المجموعة الخامسة
وفي المجموعة الخامسة، يخوض منتخب قطر مواجهة صعبة مع ضيفه الإيراني، وستكون الفرصة سانحة في المقابل للبحرين أن تعود من جاكرتا بفوزها الأول على حساب اندونيسيا ضمن المجموعة ذاتها.

البحرين تعادلت على أرضها سلبا مع قطر في الجولة الأولى، في حين أن إيران حققت فوزا سهلا على اندونيسيا في طهران.

وظهر المنتخبان القطري والإيراني بمستوى جيد في الجولة الأولى، خاصة الإيراني الذي عرف طريقه إلى الفوز والصدارة مبكرا.

معنويات لاعبي المنتخب القطري جيدة لاسيما بعد أن تخطى القلق من المستوى غير المطمئن الذي ظهر عليه في المباريات الودية الإعدادية قبل انطلاق التصفيات، فكانت الصورة مغايرة أمام البحرين لأنه كان قريبا من تحقيق الفوز.

ويسعى "العنابي" إلى الاستفادة من إقامة المباراة على ملعبه وبين جمهوره، لكنه يعرف جيدا أن المهمة ليست سهلة كون المنتخب الإيراني من أقوى فرق القارة كما أن لاعبيه يتمتعون بخبرة كبيرة.

صفوف المنتخب المضيف تكاد تكون مكتملة باستثناء لاعب حيث يفتقد جهود مهاجمه يوسف احمد للإصابة
ويؤكد المدرب البرازيلي سيباستياو لازاروني على صعوبة المهمة والمباراة لكنه يؤكد أيضا "على عدم وجود أي بديل سوى الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وأشار إلى أنه عالج الأخطاء التي حصلت في مباراة البحرين وسعى إلى تفعيل الهجوم من أجل الظهور بشكل ايجابي والعودة إلى تسجيل الأهداف المتوقفة حتى الآن باستثناء هدف سجله المدافع ماركوني اميرال في المباراة الودية أمام الإمارات (1-3).

وتضم تشكيلة قطر ابراهيم ماجد وخلفان ابراهيم ومحمد كسولا ووسام رزق وبلال محمد ولورانس وقاسم برهان وحامد اسماعيل وفابيو سيزار ويونس علي ومشعل مبارك وجار الله المري وموسى هارون وسيبستيان سوريا ومحمد عمر ومحمد مبارك وخالد صالح ومحمد السيد جدو وحسين علي شهاب ومحمد موسى وبابا مالك ومحمد رزاق وماركوني اميرال.

من جهته، يفتقد المنتخب الإيراني صانع ألعابه قاسم حدادي بداعي الإصابة.

وأشاد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بأداء فريقه في مباراة اندونيسيا، وتمنى أن يقدم الفريق أداء جيدا أمام قطر وتحقيق الفوز الثاني.

ويبرز في التشكيلة الإيرانية علي رضا حقيقي وإحسان صافي وسيد جلال وهادي عقيلي وخصرو حيدري وجواد نيكونام واندرانيك تيموريان ومحمد رضا خلتعبري وافشين رضائي وفرهاد مجيدي.

البحرين تطمح للفوز الأول

وفي المباراة الثانية، يدخل المنتخب البحريني لقاءه مع مضيفه الاندونيسي على استاد غلورا بونغ كارنو في جاكرتا بطموح ضرب عصفورين بحجر واحد، تحقيق فوزه الأول في التصفيات ورد اعتباره بعد خسارة سابقة أمام منافسه.

وكانت البحرين خسرت 1-2 على الملعب ذاته الذي يتسع لنحو 88 ألف متفرج في افتتاح منافسات كأس آسيا عام 2007 والتي أقيمت في أربع دول هي اندونيسيا وماليزيا وتايلاند وفيتنام.

ومن المتوقع أن يدخل مدرب منتخب البحرين الانكليزي بيتر جون تايلور المباراة بالتشكيلة التي أشركها أمام قطر معولا على الحارس سيد محمد جعفر والمدافعين عبدالله المرزوقي ومحمد حسين وفي الأطراف راشد الحوطي وصالح عبدالحميد وفي الوسط على فوزي عايش وحمد راكع وعبدالله عمر وحسين بابا وسلمان عيسى وفي الهجوم على اسماعيل عبداللطيف.

أما مدرب إندونيسيا النمسوي ألفريد ريدل فيأمل في التعويض والإبقاء على حظوظ فريقه في المنافسة قائما لحجز أحد المقعدين المؤهلين إلى الدور الرابع الحاسم من التصفيات.


المصدر: أ ف ب






_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshakalbarca.arabfoot.net
 
مواجهة صعبة للعنابي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: الرياضة العربية والعالمية :: الكرة العربية والعالمية :: الكرة العربية-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.