منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 الأخضر يستضيف أستراليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

mms mms :
ذكر الحمل النمر
عدد المساهمات : 312
نقاط : 27418
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 31/03/1974
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 44
الموقع : http://eshakalbarca.forumotion.com

مُساهمةموضوع: الأخضر يستضيف أستراليا   5/9/2011, 7:58 pm

المجموعة الرابعة

وفي واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية من التصفيات، تتجه الأنظار إلى الدمام التي تشهد مباراة من العيار الثقيل بين منتخبي السعودية وأستراليا.

وفي المجموعة ذاتها، تحل عمان ضيفة على تايلاند في بانكوك.

وكانت مباراة عمان والسعودية في مسقط انتهت بتعادل سلبي في الجولة الأولى، التي شهدت فوزاً صعباً ومتأخراً لأستراليا على تايلاند 2-1.

المنتخب السعودي كان مثل عرب آسيا في النهائيات العالمية أربع مرات متتالية أعوام 1994 (بلغ الدور الثاني) و1998 و2002 و2006، لكنه فشل في حجز مقعده إلى النهائيات الماضية في جنوب أفريقيا عام 2010 بعد أن سقط أمام نظيره البحريني في الملحق الآسيوي.

يقود المنتخب السعودي المدرب الهولندي فرانك رايكارد الذي بدأ الإشراف عليه فعلياً بعد الدور الثاني خلفاً للبرتغالي جوزيه بيسيرو الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة الثقيلة أمام اليابان صفر-5 في الدور الأول لكأس آسيا مطلع العام الجاري.

وأكد رايكارد أنه "يدرك تماما قوة المنتخب الأسترالي الذي يعد أحد أبرز منتخبات القارة"، مشيراً إلى أن "مباراة الغد تعتبر من أهم المباريات"، ممتدحاً في الوقت ذاته عناصر المنتخب السعودي بقوله "لدينا منتخب ممتاز ونتطلع لنتيجة ايجابية ونسعى لتحقيقها".

ومن المتوقع أن يعتمد رايكارد على نفس العناصر التي شاركت في المباراة الأولى حافظا على الاستقرار والانسجام، وستكون التغييرات محدودة حيث من المتوقع أن يستعين باللاعب نواف العابد بدلاً من عبد العزيز الدوسري الذي يعاني من إصابة قد تحرمه المشاركة أساسياً.
يضم "الأخضر" نجوماً بارزين من حيث المستوى والخبرة ومنهم أسامة هوساوي وحمد المنتشري وسعود كريري وتيسير الجاسم وياسر القحطاني ونايف هزازي وحسن معاذ.

ويغيب صانع الألعاب محمد نور لعدم استدعائه إلى التشكيلة من قبل المدرب، علماً بأنه خاض مباراتي الدور الثاني أمام هونغ كونغ.

أما مدرب استراليا الألماني هولغر أوسييك فأكد جاهزية منتخبه نافياً أن يكون اللاعبون قد تأثروا باختلاف الأجواء المناخية بقوله "لاعبو منتخب استراليا محترفون وقادرون على التكيف مع الأجواء"، مشيراً إلى أنه "يعرف جيداً مكامن القوة والضعف في المنتخب السعودي ويخطط لخطف النقاط الثلاث من أقوى منتخبات المجموعة".

واجه منتخب أستراليا وضعاً محرجاً أمام مضيفه التايلاندي في الجولة الأولى، إذ وجد نفسه متأخراً بعد مرور ربع ساعة على بداية المباراة، وانتظر حتى الدقيقة 58 لإدراك التعادل عبر جوشوا كينيدي، ثم خطف هدف الفوز الصعب قبل أربع دقائق من النهاية بواسطة البديل اليكس بروسكي.

يبرز في صفوف استراليا الحارس مارك شوارتزر وتيم كاهيل ولوكاس نيل وساسا أوغنينوفسكي وماركو بريشيانو وجوشوا كينيدي.

يذكر أن استراليا كانت حجزت إحدى البطاقات الآسيوية إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010، كما وصلت إلى المباراة النهائية لكأس آسيا مطلع العام الحالي قبل أن تخسر أمام اليابان صفر-1.

وفي المباراة الثانية، يسعى المنتخب العماني إلى العودة من بانكوك بنتيجة جيدة بعد أن تخطى لاعبوه بقيادة المدرب الفرنسي بول لوغوين حاجز الخوف من المباريات الافتتاحية للتصفيات، لكن مدرب تايلاند الألماني وينفريد تشايفر ينتظر خوض فريقه المباراة على أرضه وأمام جمهوره لكي يحقق الفوز الأول في التصفيات بعد أن كان قريباً من انتزاع أولى نقاطه أمام أستراليا.

المصدر: أ ف ب





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshakalbarca.forumotion.com
 
الأخضر يستضيف أستراليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: الرياضة العربية والعالمية :: الكرة العربية والعالمية :: الكرة العربية-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.