منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 البحرين تستضيف العنابي في مواجهة خليجية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

mms mms :
ذكر الحمل النمر
عدد المساهمات : 312
نقاط : 28068
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 31/03/1974
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 44
الموقع : http://eshakalbarca.forumotion.com

مُساهمةموضوع: البحرين تستضيف العنابي في مواجهة خليجية   2/9/2011, 12:29 pm


وفي افتتاح منافسات المجموعة الخامسة يستهل منتخب البحرين رحلة التصفيات بلقاء ضيفه القطري على الاستاد الوطني بالرفاع، وضمن المجموعة ذاتها تلعب في المباراة الثانية إيران مع إندونيسيا على ملعب آزادي في طهران.
ويأمل المنتخب البحريني أن يسعفه الحظ هذه المرة أكثر من التجربتين السابقتين عندما كان يجتاز مشواراً رائعا في التصفيات قبل أن يسقط عند حاجز الملحق الأخير مع ممثلين غير آسيويين.
وكان منتخب البحرين طرق باب النهائيات مرتين، الأولى في التصفيات المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006 حين اجتاز أوزبكستان في الملحق الآسيوي ليقابل ترينيداد وتوباغو في ملحق آخر، فانتزع منها التعادل (1-1) في بورت أوف سباين ثم سقط في المنامة (صفر-1)، والثانية تكرر فيها المشهد لكنه اجتاز فيها السعودية في الملحق الآسيوي، ثم واجه نيوزيلندا في ملحق آخر، فتعادل ذهاباً على أرضه بدون أهداف وخسر إياباً في ويلينغتون (صفر-1).
يعد الدربي الخليجي مواجهة صعبة على المنتخبين الطامحين إلى خطف النقاط الثلاث في بداية مشوار الدور الثالث، خاصة بالنسبة إلى أصحاب الأرض بقيادة المدرب الإنكليزي الجديد بيتر جون تايلور، إذ يريدون الخروج فائزين على أرضهم قبل المغادرة مباشرة إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا لخوض المباراة الثانية في السادس من الشهر الجاري أيضاً.

يسعى تايلور إلى خطف فوز معنوي خاصة وأنه سيعول على مجموعة شبه جديدة من اللاعبين انضموا إلى بعض عناصر الخبرة ومنهم سلمان عيسى وحسين بابا وعبد الله المرزوقي وحمد راكع وفوزي عايش وعبد الله عمر والحارسان سيد محمد جعفر وعباس أحمد وإسماعيل عبد اللطيف.

واللاعبون الشباب هم وليد الحيام وأحمد الختال وفهد الحردان وداوود سعد وراشد الحوطي وصالح عبد الحميد وحمد فيصل ومحمد دعيج ومحمد الطيب.

استعد منتخب البحرين للتصفيات من خلال معسكر تدريبي قصير في الإمارات خاض خلاله تجربتين وديتين، الأولى أمام عمان ولكنها لم تستكمل عندما كانت النتيجة التعادل بهدف لكل منهما، ثم فاز في الثانية على بني ياس الإماراتي (2-1)، وخاض تجربته الأخيرة أمام السودان في المنامة فاز فيها بهدف دون رد.

من جهته، يبحث مدرب المنتخب القطري الجديد البرازيلي سيبستياو لازاروني بديل الصربي ميلوفان راييفاتش عن الفوز الذي يعد خطوة ايجابية لفريقه بعد النتائج غير المرضية في المباريات التجريبية الأخيرة التي خاضها استعدادا للتصفيات وكانت آخرها الخسارة أمام الإمارات (1-3) في العين.

يعول المنتخب القطري على بلال محمد وسيباستيان سوريا ويوسف أحمد وماركوني أميرال وفابيو سيزار ومجدي صديق وإبراهيم خلفان وإبراهيم ماجد ومحمد كاسولا وحامد إسماعيل ويونس علي ومحمد عمر، الذي يخوض أول مباراة دولية له، والحارسين قاسم برهان وبابا مالك.

وسيفتقد "العنابي" جهود وسام رزق بداعي الإصابة.

وفي المباراة الثانية، يخوض منتخب إيران اختباراً سهلاً نسبياً مع ضيفه الإندونيسي في سعيه للتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 1978 و1998 و2006.

بدأ المنتخب الإيراني التصفيات من الدور الثاني، فتأهل على حساب نظيره المالديفي بفوزه عليه (4-صفر) و(1-صفر) ذهاباً وإياباً.

أجرى مدرب إيران، البرتغالي كارلوس كيروش، بعض التغييرات في صفوف الفريق أبرزها إعادة فرهاد مجيدي إلى التشكيلة التي غاب عنها نحو عام، كما أعاد لاعب أوساسونا الإسباني جواد نيكونام. وسيفتقد المنتخب الإيراني مسعود شجاعي بداعي الإصابة.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshakalbarca.forumotion.com
 
البحرين تستضيف العنابي في مواجهة خليجية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: الرياضة العربية والعالمية :: الكرة العربية والعالمية :: الكرة العربية-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.