منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 صعود فيدرر في فلاشينغ ميدوز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

mms mms :
ذكر الحمل النمر
عدد المساهمات : 312
نقاط : 27988
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 31/03/1974
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 44
الموقع : http://eshakalbarca.forumotion.com

مُساهمةموضوع: صعود فيدرر في فلاشينغ ميدوز   2/9/2011, 6:30 am


تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثالثا الى الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الاربع الكبرى للتنس، بفوزه على الاسرائيلي دودي سيلع 6-3 و6-2 و6-2 الخميس على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

ويلتقي فيدرر، حامل اللقب 5 مرات متتالية (2004-2008)، في الدور المقبل مع الكرواتي مارين سيليتش السابع والعشرين او الاسترالي برنارد توميتش، اصغر لاعب في البطولة (18 عاما)، بعد ان تخطى الدور الثاني في ساعة و17 دقيقة دون ان يجد مقاومة تذكر من جانب منافسه.

ويمني فيدرر النفس باستعادة صدارة التصنيف العالمي، لكن مهمته مستحيلة هذا الموسم لان الفارق بينه وبين الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول ينوف على 5500 نقطة، لكنه قد ينتزع المركز الثاني من الاسباني رافايل نادال (الفارق اكثر من 3 نقطة بقليل) في حال تتويجه في فلاشينغ ميدوز للمرة السادسة وفقدان الاخير اللقب وخروجه من الادوار الاولى، وقد يتحقق له ذلك في بطولة الماسترز في نهاية الموسم مع تحقق الاحتمال الاخير بالنسبة الى الاسباني.

ويتوق فيدرر ايضا وهو صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب الكبيرة (16 لقبا) الى وضع حد للصيام عن التتويج في بطولات الغراند سلام والذي ناف على عام ونصف العام اذ كان آخر صعود له على الدرجة الاولى للمنصة في استراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير 2010. ورفع فيدرر عدد انتصاراته الى 225 في البطولات الكبرى فتقدم نقطة واحدة على الاميركي اندريه اغاسي (224 فوزا) لكنه لا يزال على بعد 8 خطوات من صاحب الرقم القياسي الاميركي الاخر جيمي كونورز (233 فوزا).

وفاز التشيكي توماس برديتش المصنف تاسعا على الايطالي فابيو فونييني 7-5 و6-0 و6-0 في ساعة و43 دقيقة، فيما خرج مواطنه راديك ستيبانيك الثالث والعشرون على يد الارجنتيني خوان موناكو 4-6 و1-6 و0-2 ثم بالانسحاب بداعي الاصابة.

وحقق الصربي يانكو تيبساريفيتش العشرون فوزا مستحقا على الالماني فيليسب بيتشنر 6-0 و6-3 و3-6 و6-3، فيما اقصى الجنوب افريقي كيفن اندرسون منافسه الفرنسي ميكايل لودرا التاسع والعشرين 6-1 و6-2 و6-2، وتغلب الالماني طومي هاس على الكولومبي اليخاندرو فايا 7-6 (7-5) و6-1 و7-5.




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshakalbarca.forumotion.com
 
صعود فيدرر في فلاشينغ ميدوز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: الرياضة العربية والعالمية :: قسـم الرياضـات الأخـرى :: التنس-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.