منتديات عشاق البرشة

منتديات عشاق البرشة

منتدىات ملمة بكل مايخص النادي الاول في العالم المعشوق برشلونة الأسباني والكرة الاوربية والعالمية والتنس
 
الرئيسيةبوابة العشاقاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
Cool Red Pointer
 Glitter
.....عزيزي الزائر الكريم نرجوا ان تقضي امتع الاوقات عند تصفحك منتدياتنا ونتمنى ان تنال رضاك ونلتمس منك التسجيل والمساهمة كعضو في المنتديات والاشراف عليها وشكرا" ادارة منتديات عشاق البرشة.

شاطر | 
 

 ديوكوفيتش يتقدم إلى ربع نهائي سينسيناتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

mms mms :
ذكر الحمل النمر
عدد المساهمات : 312
نقاط : 27988
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 31/03/1974
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 44
الموقع : http://eshakalbarca.forumotion.com

مُساهمةموضوع: ديوكوفيتش يتقدم إلى ربع نهائي سينسيناتي   20/8/2011, 4:33 pm


بلغ المصنفون الأربعة الأوائل الدور ربع النهائي من دورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب للماسترز المقامة على أرض صلبة والبالغة قيمة جوائزها 2.592 مليون دولار.

في الدور الثالث، واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول مسلسل انتصاراته هذا الموسم وأضاف التشيكي راديك ستيبانيك إلى لائحة ضحاياه بفوزه السهل عليه (6-3 و6-3)، محققاً انتصاره الخامس والخمسين في 2011 من اصل 56 مباراة.

ويلتقي ديوكوفيتش الذي أحرز الأسبوع الماضي لقب بطل دورة مونتريال الكندية رافعاً رصيده إلى تسعة ألقاب في 2011 من أصل 10 مشاركات، في ربع النهائي الفرنسي غايل مونفيس السادس والذي تغلب بدوره على الألماني فيليب كولشرايبر بسهولة تامة (6-2 و6-2).

ويأمل ديوكوفيتش الذي أصبح الأسبوع الماضي في مونتريال أول لاعب يتوج بخمسة ألقاب في دورات الماسترز خلال موسم واحد، أن يؤكد تفوقه التام على مونفيس بعد أن تغلب على الفرنسي في المواجهات السبع السابقة بينهما، وكانت آخرها الأسبوع الماضي في مونتريال وخلال الدور ربع النهائي أيضاً بنتيجة (6-2 و6-1).


وتأهل إلى الدور ربع النهائي أيضاً الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني بعد فوزه بصعوبة بالغة على مواطنه فرناندو فرداسكو (7-6 (7-5) و6-7 (4-7) و7-6 (11-9)) في 3 ساعات و37 دقيقة.

وهذا الفوز الثاني عشر لنادال في الدورة التي تبقى أفضل نتيجة له فيها دور الأربعة عامي 2008 و2009، وهو يلتقي في الدور المقبل مع الأميركي ماردي فيش السابع ووصيف بطل الموسم الماضي والذي تغلب على الفرنسي ريشار غاسكيه الثاني عشر (7-5 و7-5) في ساعة و43 دقيقة.

كما صعد إلى ربع النهائي السويسري روجيه فيدرر حامل اللقب والمصنف الثالث، الذي فاز على الأميركي جيمس بلايك بسهولة تامة (6-4 و6-1) في 54 دقيقة.

وسيلعب فيدرر الباحث عن لقبه الخامس في هذه الدورة (إنجاز لم يحققه أي لاعب في السابق)، في الدور المقبل مع التشيكي توماس بيرديتش الثامن الذي تغلب على الإسباني نيكولاس ألماغرو التاسع (6-2 و6-2) في ساعة و4 دقائق.

وتأهل إلى الدور ذاته المصنف الرابع البريطاني آندي موراي بفوزه على الأميركي الآخر أليكس بوغومولوف جونيور (6-2 و7-5) في ساعة و41 دقيقة.

وسوف يلتقي موراي الباحث عن لقبه الثاني في 2011 وفي هذه الدورة بعد تتويجه بلقبها عام 2008، مع الفرنسي جيل سيمون العاشر الذي أطاح بالإسباني الآخر دافيد فيرير الرابع بالفوز عليه (6-4 و6-7 (3-7) و6-4).


المصدر: أ ف ب



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eshakalbarca.forumotion.com
 
ديوكوفيتش يتقدم إلى ربع نهائي سينسيناتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق البرشة :: الرياضة العربية والعالمية :: قسـم الرياضـات الأخـرى :: التنس-
انتقل الى:  
عدد الزوار
.:عدد زوار المنتدى :.